السبت، 31 مارس 2012



لآ أعلم حقاً هل من العدل أن اشتاقك وأنت ممتليءُ بغيري ! ,هم يقسمون لي بأنك تغيرت ولم تبقى ذلك الذي أحببت , وعقلي أنا يعلم ذلك لكن قلبي مصر على الرفض , يرفض التصديق إنك تغيرت.. وبالرغم من كِبَرِ طعناتك بداخلي إلا أني لا أتذكر أي شيء , أو أدعي عدم التذكر..!
لآ يعلمون أنّي لا أنتظرك أنت انا أنتظر الرجل الذي أحببت , كم أخشى عليك عواقب أفعالك بي  ٍ أخشى أن تُرَدُ عليك خيانتك لي وكل ذاك الكذب , أخاف على قلبك أن يتألم , أخاف لأنك يوماً قد تندم , أخاف تصيبك لعنة العشق لـ غيري وأنا غيرك لا يعرف لي مدخل ..
أكتب إليك من مكاني المؤقت في الدنيا , دنيتي , وأي أرض بدونك تستحق الحياة عليها .. وأعلم أنك المجرم بحقي , لكنّي أصبت بداء العشق فالآن لا دواء منك إلاك..
لا زلت ألحن مقطوعة آلمي على آوتار نزار :


إن سألوكَ عني ...وسيفعلون
قل لهم غادرتني فقد كنت ضعيفاً

..
اضعف من الاحتفاظ بامرأة احبتني بجنون
واحتملت بجنون ....وسامحت بجنون
قل لهم غادرتني ...
فقد كنت شرقيا ..والرجل الشرقي يزهد بامرأة تجاهر بحلمها
ونبضها وحرفها ودمعها !!
قل لهم غادرتني ..
تلك التي حين اكون مع سواها تموت الف الف الف مره
ولا يعلم بموت نفسها سواها ..
قل لهم غادرتني ...
تلك التي ان نام الكون ...استيقظت
فصلت ...فسجدت ...فرددت ...اللهم احفظه لي

قل لهم غادرتني ...
تلك التي صلت صلاة الحاجه الف مره
وفي كل مره ...اكون انا الحاجه
قل لهم غادرتني ...
تلك التي ان بكت السماء ...رفعت يديها الى السماء وذكرت اسمي بدعاء لا اعرفه

..
وان سألتها قالت الدعاء في المطر مجاب
قل لهم غادرتني ..
تلك التي ان كنت على سفر ...رفعت يديها الى السماء وذكرت اسمي بدعاء لا
اعرفه
وان سألتها قالت ...الدعاء في السفر مجاب
قل لهم غادرتني ..
تلك التي ان فرح الصائمون بافطارهم رفعت يديها الى السماء
وذكرت اسمي بدعاء لا اعرفه
وان سألتها قالت ....للصائم عند افطاره دعاء لا يرد
قل لهم غادرتني ...
المرأه الوحيده التي ادمنتني
قل لهم غادرتني ...
فقد كنت ضعيفا اضعف من الاحتفاظ بامرأه احبتني بجنون ...

......
 #هاجر_إبراهيم  ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق